التسجيل / الدخول
الرئيسية دوراتي دورات عبر الإنترنت دورات مباشرة لوحة تحكم المنظم اتصل بنا ملفك الشخصي عن دورات الشروط والأحكام

القيادة بالقلب والعقل لقادة المستقبل

التاريخ والوقت
27 أكتوبر
01:00 ص إلى 04:30 م
الموقع
Online
Kuwait, Kuwait
الدورة عبارة عن جزء من فعالية و يوم كامل - سعر التسجيل المبكر
شهادة حضور
نبذة عن الدورة

نبذة عامة

عندما ترخي وتشد أي المواد المطاطية، فلن تعود لطولها الأصلي تمامًا، ربما تقترب مما كانت عليه لكنها لن تكون أبدًا كالأصل. وحيث أن قادة مارس 2020 قد سحبوا في اتجاهات متعددة، فقد بذلوا جهدًا عظيمًا لكي يبقوا في المضمار. يعد نصف الكوب الممتلئ في تلك الأوقات الغير مسبوقة هو أن بإمكان القادة أن يعيدوا ترتيب أولوياتهم فيحددوا الطريقة التي يفضلون التعامل بها مع ما يفاجئهم به المستقبل. حان الوقت لأن تكون مستعدًا للمستقبل! ستكتشف في هذا السيمنار أهمية أن تكون مستعدًا للمستقبل وما يمكنك فعله لكي تقود ذاتك والآخرين خلال هذا التغيير. لقد اعتبر المنتدى الاقتصادي العالمي التعامل مع الآخرين وإدارة الموارد البشرية كواحد من أهم خمس مهارات للمستقبل. يدرك قادة المستقبل قوة التأثير والتمكين وكيف يمكنهم التواصل والتعاون في سبيل تحقيق نتائج عظيمة. إنه من السهل أن تنظر إلى مخطط المؤسسة وتحدد من هم قادتها ولكن القيادة أعمق من مجرد دور يلعبه أحدهم، بل أسلوب يتبعه، أن يكون لك نفوذ أكبر من مجرد المسمى الوظيفي أمر هام لمستقبل العمل. أن تكون قائدًا للمستقبل يعني أن تستعين بالمهارات الدقيقة لإدارة البشر، كالتفويض ومضاعفة النتائج وتخفيض جهد العاملين إلى النصف.

سوف تتعلم

  • إدراك أهمية قيادة الذات وقيادة الآخرين في عملية التغيير
  • معرفة عائد الاستثمار في القيادة الحقيقية من أجل المستقبل: التأثير والتمكين
  • التعرف إلى قيمة القيادة التعاونية
  • القيادة أسلوب وليست منصب: المرأة في القيادة وإيجاد نفوذك
  • الاستعانة بالتفويض كنهج فعال من حيث التكلفة لتطوير الآخرين

سالي فولي لويس

خبيرة في مجالي القيادة وزيادة الإنتاجية ومؤلفة تساعد سالي المديرين لتحسين أداءهم. لشغف سالي بتحسين إنتاجية وقيادة الذات تأثير إيجابي على نجاح المديرين وفرق الإدارة في الوصول لأقصى قدراتهم. تؤثر سالي ايجابيًا على نتائجهم وثقتهم في ذاتهم وفعاليتهم.

  • حائزة على جائزة المتحدث الرئيسي في أستراليا من بريك ثرو عام 2020
  • تأهلت للتصفيات النهائية عام 2019: محترف التعلم الاسترالي لهذا العام
  • حصلت على المركز الثالث لجائزة ستيفي العالمية للإدارة لعام 2019
  • المتداول الوحيد البطل في جوائز بطل الأعمال الصغيرة الأسترالية لعام 2019
  • 2018: أهم 25 صوت على لينكد ان في استراليا لعام 2018 ألفت سالي العديد من الكتب: أشاد الأب الروحي العالمي لمجال تطور الشخصي برايان ترايسي بكتابها القائد ذا الإنتاجية العالية فقال عنه: "إنه كتاب عملي ومحفز يريك كيفية تحسين أداءك ونتائجك وعوائدك في الحال. كل خطوة أو فكرة مؤكدة ويسهل تنفيذها!" تمتلك سالي مؤهلات واسعة بسبب انخرطها على ما يربو من العشرين عامًا من العمل مع شرائح متنوعة من الموظفين والمجالات في ألمانيا والشرق الأوسط واستراليا، وتتمتع كذلك بحس دعابة وقدرة على جعل الناس أكثر استرخاءً، إذا اردت أن تتقن بعض المهارات وأن تُلهم لأن تتخذ خطوات وتحقيق النتائج التي تريد فإن سالي هي خيارك الأول.

لمعرفة المزيد عن أجندة فعاليات نادي المعرفة



أحصل على كتيب دورة سالي فوليي


نبذة عامة

يعاني العالم الآن من سلسلة من الأزمات غير المسبوقة والتي تهدد المجتمع بدورها.

من الواضح أن الإجابات السهلة غير متوفرة. في لحظات عصيبة كهذه، تكون الاختيارات التي نقوم بها مؤثرة للغاية، يتطلع الناس إلى اليقين أن قادتهم على دراية كاملة بما عليهم فعله وأنهم يهتمون لأمرهم. لذلك فهذا هو الوقت المثالي لإبراز الطاقات القيادية الكامنة. وكما قال توماس فريدمان مؤخرًا، الكاتب في صحيفة نيويورك تايمز: "في وقت الأزمات كما هو الحال الآن، مع شعور الناس بالخوف والشكوك تسايرهم، فإن القيادة ليست مهمة فحسب، بل هي في أقصى درجات الأهمية والأولوية." في أوقات الأزمات، تحتاج القيادة الحكيمة إلى الاسترشاد بمزيج من العقل والقلب معًا. إذًا، كيف يمكن لقادة اليوم أن يقدموا قيادة متكاملة توازن بين القلب والعقل؟ كيف يمكنهم الاستفادة من البيانات والحقائق والعلوم الاستراتيجية والإحصاءات، ثم هم بعد ذلك يمزجون كل هذا بعناصر العناية والتعاطف والرأفة والاحتواء؟ هذا أحد الأسئلة المهمة لعام 2020 وما بعده. حيث من المهم أن نحصل على حلول ونتائج في خضَّم الأزمات. وبالإضافة إلى ذلك فإن القيادة بالقلب والعقل معًا ترسخ للطمأنينة والسكينة في نفوس الناس، على الرغم من الاضطراب واليأس والتردد السائد. من المشجع أن نرى أنه في هذا المنعطف المقلق هناك قادة حول العالم يظهرون الطريق بقلوبهم وعقولهم. وهؤلاء القادة يحققون نتائج. سيلقي هذا السيمنار الإلكتلروني الضوء على الحاجة الملحة للقيادة المتكاملة للقلب والعقل معًا في وقتنا الراهن. سيتم شرح الديناميكيات الحيوية لقيادة القلب والعقل. وأخيرًا، و أيضاً سيركز على بعض دراسات الحالات التي تكشف كيف أن القليل من قادة القلب والعقل في جميع أرجاء العالم يحصلون على نتائج مذهلة في هذا الوضع الصعب.

سوف تتعلم

  • فهم الحاجة الملحة إلى هذا النموذج من القيادة – القائد المتكامل الذي يجمع بين القلب والعقل
  • سيغادر الحاضرون بتصور كامل عن هذا النموذج وكيف يظهرونه في قيادتهم وكيفية تكييفه في محيطهم
  • ستضرب أمثلة عن القادة الناجحين في أنحاء العالم الذين يستخدمون هذا النموذج ويحصلون على القيادة

بيتسي مايرز

كبيرة مستشاري حملة أوباما الانتخابية السابقة، وهي أحد كبار القادة والمؤلفين تعمل بيتسي مايرز حاليًا المديرة المؤسسة لمركز المرأة والأعمال بجامعة بنتلي. وهي خبيرة أكاديمية في مجال القيادة ومؤلفة ومحامية، تتحدث أيضًا في المؤتمرات وورش العمل حول العالم عن الطبيعة المتغيرة للقيادة. كتابها، خذ زمام المبادرة: تحفيز، إلهام، وإخراج أفضل ما في نفسك وكل من حولك، لا يزال يشكل أساس عملها حيث تمتد تجربتها إلى مجالات المال والأعمال والسياسة والتعليم العالي. بصفتها المديرة التنفيذية لمركز القيادة العامة في كلية كينيدي للعلوم الحكومية بجامعة هارفارد، ركزت على التدريس والبحث في المركز حول القيادة الشخصية. وقد شغلت مستشارة أولى لرئيسين أمريكيين، ولعبت مؤخرًا دور الرئيس التنفيذي للعمليات في حملة أوباما الرئاسية. خلال إدارة كلينتون، أمضت بيتسي عدة سنوات في إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية في مناصب شملت مديرة مكتب ملكية الأعمال التجارية للمرأه. ثم انتقلت إلى البيت الأبيض كمستشارة الرئيس كلينتون لشؤون المرأة ومديرة مكتب مبادرات المرأة.

لمعرفة المزيد عن أجندة فعاليات نادي المعرفة



أحصل على كتيب دورة بيتسي مايرز


تنظيم
عن ڤيجور انتربرايز و منصة ڤيجور للتعلم الإلكتروني مؤسسة ڤيجور انتربرايز هي كيان تجاري و الشركة الأم التي تعمل على إدارة الشركات الخمس التابعة لها. من خلال هذة الشركات الخمس …

التعليقات والآراء (0)
يجب عليك تسجيل الدخول بالموقع لتتمكن من إضافة تعليق على هذه الدورة.
تحميل التعليقات…
{{ dialogMsg }} OK